يقدم المركز التخصصي للوقاية والعلاج من الأمراض النفسيةخدمات متخصصة تشمل التقييم والعلاج والتخطيط الإداري ، فضلاً عن العلاج الجماعي والفردي للمرضى وعائلاتهم. كما يقدم خدمات المشورة إلى الموظفين الآخرين والمنظمات فيما يتعلق بالجوانب النفسية للألم المزمن وإدارة الألم المزمن. يقول طبيب نفسي: "هل تقول أن الألم في رأسي؟" لا ،...Read more
إن الاكتئاب خطير ، إلا أن الاكتئاب السريري يكون أكثر خطراً ويمكن أن يهدد الحياة. يمكنك تشخيص الاكتئاب السريري بالأعراض التالية: تغييرات كبيرة في الشهية تسبب فقدان الوزن أو زيادة الوزن مشكلة دائمة تتمثل في الدخول في النوم أو عدم الاسنيقاظ من النوم أو النوم بشكل مفرط زيادة الغضب والقلق أو...Read more
الاكتئاب له تأثير مختلف على كل شخص ، ولكن يمكن الشفاء من الاكتئاب. تشمل أعراض الاكتئاب ما يلي: الأرق أو التعب أو عدم التحفيز زيادة التهيج أو نفاد الصبر الخوف من التعبير عن المشاعر القوية أو قلق مستمر حول المستقبل وجود شعور مستمر من تجاهل الآخرين معالجة غضبك من خلال نمط التفكير الاستفزازي...Read more
لدى المركز التخصصي للوقاية والعلاج من الأمراض النفسية خدمة متخصصة ، بما في ذلك التقييم والعلاج وإدارة التخطيط والتدخل والتقييم والاستشارة في العيادات الخارجية وعائلاتهم ، والموظفين الذين يعانون من مرضى السرطان وإحداث وحدات المستشفيات. يتم توفير الخدمات النفسية للأفراد و / أو الأزواج / العائلات إذا لزم الأمر. الأسباب...Read more
الرهاب هو الخوف غير المنطقي والمسبب للعجز من الأشياء التي لا تعتبر تهديداً حقيقياً أو تعتبر تهديداً بشكل قليل وهذا الخوف أو القلق يمكن أن يكون موهنا جدا ، عندما يثير مشاعر متطرفة من الاغتيال والخوف والذعر. بعض المخاوف من الكائنات أو الأفراد أو المواقف الخاصة تجعل العديد...Read more

AÇIKMAVİ Solution Center : UBM Plaza,19 Mayıs Mah. 19 Mayıs Cd. No.37 Kat.3 Fulya - Şişli / İSTANBUL


AçıkMavi Ps. ve Çözüm Merkezi Ltd. Şti. © 2016. All Rights Reserved.

There is a Spanish Proverb, “Where there is love, there is pain.” Many of us have deep desires to have more fulfilling, meaningful relationships with other people. We often wish for loving relationships with family members, friends, and romantic partners. When we feel lack, conflict, or distance in...Read more
A person feels very fearful about a particular object or situation and may go to great lengths to avoid it, for example, having an injection or travelling on a plane. There are many different types of phobias. You may have a specific phobia if you: have a persistent, excessive...Read more
A person has an intense fear of being criticized, embarrassed or humiliated, even in everyday situations, such as speaking publicly, eating in public, being assertive at work or making small talk....Read more
Experiencing a disabling and irrational fear of something posing little or no actual threat is a phobia, and this fear or anxiety can be extremely disabling when it leads to heightened feelings of terror, dread, and panic. Specific phobias fixated on particular objects, people, or situations cause many...Read more
Açık Mavi in the Pain Management provides a specialist service including assessment, treatment and management planning, as well as group and individual therapy to patients and their families. The service also provides consultation to other members of staff and outside agencies in relation to psychological aspects of chronic...Read more

AÇIKMAVİ Solution Center : UBM Plaza,19 Mayıs Mah. 19 Mayıs Cd. No.37 Kat.3 Fulya - Şişli / İSTANBUL

AçıkMavi Ps. ve Çözüm Merkezi Ltd. Şti. © 2016. All Rights Reserved.